سَلَمية مُباشَرعالم جديد لمدينة عظيمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تثــقف .. شـــارك برأيــك .. حـــاور .. تعلــم .. العـــب .. امــرح .. كلــه فــي سلميـــة مبـــاشر .. قريبـــا فـــي الصيــف .. مفــآجـــآت بالجملــة .. لاهـــالــي سلميـــة ..

الرئيسيةالمدينة العظيمةأحدث الصورالتسجيلدخول

لعبة حصريا لسلمية مباشر يمنع النسخ رجاءا
المواضيع الأخيرة
» قريبا جدااا
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2015 8:54 pm من طرف الكونترول

»  شوفوا الدنيا كيف من دون ( بنات)
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2012 6:15 pm من طرف الكونترول

»  لــغـات لا تعــرف الكـــذب
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 8:03 pm من طرف venus sword

» هل تهمكـ سمعتك بالمنتدى ؟؟ادخلو وشوفو
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 31, 2011 8:42 pm من طرف الكونترول

» حــــــــــلوة يا بلـــــدي
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 31, 2011 8:40 pm من طرف الكونترول

» الى جميع الاعضاء الذين لا يمكنهم الدخول الى المنتدى
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 10:43 am من طرف رورو تي

» ما هو الفرق بين الحب والصداقة !
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 3:47 am من طرف الكونترول

» هل صحيح قلب المؤمن دليله ؟؟؟
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 3:28 am من طرف الكونترول

» نأسف عن الغياب . . .(^_^)
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 3:25 am من طرف الكونترول

» Mothers Know Every Thing
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 8:01 pm من طرف nOiSe MaN

» فلــــســــــفـــــة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 7:57 pm من طرف nOiSe MaN

» الصبي والآيس كريم
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 10:49 am من طرف رورو تي

» اتمنى لو تعلمت
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 10:39 am من طرف رورو تي

» أشياء تسقط منك ولكن لا تسمع صوتها !!!
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 11:44 am من طرف رورو تي

»  رساله من اهبل الى هبله
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 11:21 am من طرف رورو تي

»  اعرف شخصيتك من عمرك
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 10:32 am من طرف رورو تي

»  هـــي كــلـــهآ .... ثــلآث وبـــس !!
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 10:17 am من طرف رورو تي

» الى الجميع الدخول قبل الحذف
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:14 am من طرف يزن نصري

» بعــض البشــر
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 6:45 am من طرف عمارة بلا حدود

» عندما يتغير معك"أعز الناس"؟؟؟
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 6:01 am من طرف قمر.الزمان.92

» شو برجك/ي ...........
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:54 am من طرف قمر.الزمان.92

» من هو صاحب أغلى دمعة في حياتك
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:29 am من طرف قمر.الزمان.92

» هادا حالنا
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:06 am من طرف قمر.الزمان.92

» قصة مؤلمة ........
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 11:17 am من طرف رورو تي

» هل تصدق ان دموعك تنزف داخل قلبك
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 11:04 am من طرف رورو تي

» من هو ...؟؟.....
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 11:14 am من طرف رورو تي

» وهبتك حياتي
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:53 am من طرف رورو تي

»  استهبال المطربين
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 04, 2011 4:19 am من طرف رورو تي

» اختار من 1 الى 15 وشوف حظك؟!!!!
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:27 pm من طرف رورو تي

» أرجوك .سامحني
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 1:17 am من طرف الكونترول

» شو كل مرة عن الحماصنة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 1:10 am من طرف الكونترول

» kids in school
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 1:08 am من طرف الكونترول

» المذيعات السوريات....بصراحة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 9:13 pm من طرف قمر.الزمان.92

» شاركونا برأيكم من اختار اسمك عندالولادة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 9:04 pm من طرف قمر.الزمان.92

» زوجتين يدردشون مع بعض
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 9:00 pm من طرف قمر.الزمان.92

» الى العضوة عملرة بلا حدود
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 1:25 am من طرف كونت سلمية مباشر

» مراحل الزواج ..
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 8:32 am من طرف رورو تي

» اقوال مشهورة .......بس بالطريئة السورية
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 8:19 am من طرف رورو تي

» ليش النسوان ما بيسكتوا
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 4:25 am من طرف angel roro

» بعض العادات السيئة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 8:09 am من طرف رورو تي

» الفرق بين كمبيوتر الصبايا ..وكمبيوتر الشباب
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 7:36 am من طرف رورو تي

» مارأيك في من يجرحك ثم يقول أمــزح معك؟؟!!
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 7:20 am من طرف رورو تي

» انا المطرب الراب kasbaer blak man بقدم اغنية اهداء للرائيس والشعب والوطن
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 12:52 am من طرف كرم

» تعدد الطوائف
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 3:41 am من طرف قمر.الزمان.92

» أنتِ لجمال الكون عنوان
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 3:31 am من طرف قمر.الزمان.92

» هذا الفيديو اهداء لجميع اعضاء المنتدى وللقائد
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 2:06 am من طرف الكونترول

» كلمات لها معاني مميزة
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 8:47 am من طرف رورو تي

» ماذا لو رفضوا ..؟؟
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 8:16 am من طرف رورو تي

» kasbaer blak man اهدي اغنية جديدة للشعب السوري با سم منتدى سلمية مباشر على الهواء
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 1:19 am من طرف كونت سلمية مباشر

»  قناة يمنية تبث خبرا عاجلا بطول 10 أسطر
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 19, 2011 9:57 pm من طرف عمارة بلا حدود

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
venus sword - 938
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_rcap زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_voting_bar زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_lcap 
الكونترول - 759
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_rcap زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_voting_bar زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_lcap 
فادي - 700
رورو تي - 529
بودي - 312
قلب الأسد - 292
sالشاهينs - 183
صادق - 158
أبو شام - 128
قمر.الزمان.92 - 124
تصويت
ما رأيك بالتصميم الجديد لمنتدانا؟
1- ممتاز
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_rcap70% زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_lcap
 70% [ 95 ]
2- مقبول
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_rcap14% زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_lcap
 14% [ 19 ]
3- رديئ
 زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_rcap16% زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. I_vote_lcap
 16% [ 21 ]
مجموع عدد الأصوات : 135
برنـــامج "نشوة غرام "
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعة
راديو فن

شارك بالفيديو الخاص بك

زينة افتيموس لــ { انا زهرة } ..

كاتب الموضوعرسالة
رورو تي
مشرفة
مشرفة
رورو تي

الشلة :  زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Oouooo11
انثى عدد المساهمات : 529

زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Empty
مُساهمةموضوع: زينة افتيموس لــ { انا زهرة } ..    زينة افتيموس لــ { انا زهرة } .. Icon_minitimeالإثنين مايو 09, 2011 7:52 am

أعربت
زينة أفتيموس لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بدخول عالم الدراما،
خصوصاً
السورية. وأشارت إلى أنّها لن تتوقف عن العمل في التمثيل، وأنّها
ستواصل
هذا المشوار الذي تحبه كثيراً.

وأضافت خريجة "ستار أكاديمي7"
أنّه
بعد تخرجها من البرنامج، انهالت عليها عروض التمثيل من المخرجين
والمنتجين،
إلا أنّها كانت تدرس كل عرض، إلى أن اختارها المخرج نجدت أنزور
لتكون
إحدى بطلات مسلسله الجديد "شيفون" الذي ألفته الكاتبة هالة دياب.

وصرّحت
زينة
بأنّها تلعب دور "عايدة" في هذا العمل الاجتماعي الذي يتناول الشباب
المراهقين
وما يواجهونه من مشكلات في حياتهم، وخصوصاً المخدرات والجريمة،
مشيرةً
إلى أنّ الدور يشبهها كثيراً.

كما أكدت بأنّ العمل مع
مخرج
كبير بحجم أنزور أمر كبير وهام بالنسبة إليها ولمسيرتها الفنية.
وأشارت
إلى أنّ تعامله معها خلال التصوير، خصوصاً أنّها تمثل للمرة الأولى،
كان
مريحاً جداً، واصفةً إياه بالـ "ظريف كتير وبيجنن".
من جهة ثانية
وفي
خبر حصري لـ"أنا زهرة"، أكدت زينة بأنّها تحضّر لمشروع فني يجمعها
باثنين
من أصدقائها الذين كانوا معها في الأكاديمية. لكنّها رفضت الإفصاح
عن
اسميهما، نافيةً أن يكون ناصيف زيتون صاحب لقب "ستار أكاديمي" أحد
هؤلاء.

أما على صعيد الحفلات، فأكدت بأنّها ستسافر قريباً إلى
السودان
لإحياء حفلات هناك. وتعتبر هذه الزيارة الثانية لها إلى هذا البلد
الذي